الوطن

أخبار

 

 

 

 

{  غرّد النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «آخر كلام: في الجيش تعلمت أن من لا كرامة له لا يدافع عن وطن. في الدولة تعلمت أن من لا كرامة له يصبح فاسداً ولا يبني دولة للناس. في سجن رومية تعلمت أن من لا كرامة له يقبل أن يكون شاهد زور. كلامي أمس كان لكلّ أزعر بيجي تحت شباك بيتي لإهانة كرامتي وعائلتي، كلامي مقصود، مش زلة لسان».

{  أعلن عضو كتلة التنمية والتحرير النائب فادي علامة عبر حسابه على «توتير»، أنه  تستوقفنا اليوم ذكرى ولادة الإمام موسى الصدر الإنسان الذي تجاوز العصبية وإرتقى بفكره وسلوكه الاخلاقي، السياسي العابر للطوائف والمناطق نحو العيش المشترك والوحدة الوطنية، رجل الدين المحاضر في الكنيسة قبل المسجد المتقرّب إلى الله بخدمة الإنسان لنلتقي بمحبة كما أرادنا على كلمة سواء».

{  استقبل أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، في مقر قيادة الحزب في بيروت، وفداً من جمعية المشاريع الإسلامية ضمّ رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام الدكتور بدر الطبش، الدكتور باسم صيداني، المهندس سعد العجوز، والمهندس يحيى الطبش، بحضور القيادي في «التقدمي» الدكتور ناصر زيدان. وجرى خلال اللقاء، «البحث في العلاقة الثنائية بين الطرفين وأهمية استمرار التواصل والحوار في مختلف القضايا، ما يسهم في تعزيز الاستقرار مهما كانت الخلافات السياسية»، كما تطرق المجتمعون إلى الأوضاع الراهنة سياسياً واقتصادياً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى