رياضة

إصابة ميسي في تمارين البرسا! وزيدان يعتمد تدريباً قاسياً للملكي

 

تعرّض نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي خلال مشاركته في تمارين الفريق الكاتالوني مساء الاربعاء الماضي إلى إصابة أسفرت لاحقاً عن تغيّبه عن المشاركة في التمارين.

وفي هذا السياق، أشار نادي برشلونة، في بيان رسمي، إلى أن ميسي يعاني من شدّ خفيف في قدمه اليمنى، وفضّل الجهاز الفني للفريق بقيادة كيكي سيتين، عدم اشراكه في التدريبات الجماعية، خوفاً من تفاقم الإصابة.

كما أكد برشلونة في بيانه، أن ميسي سيعود إلى التدريبات بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكن أن يكون ذلك في مران يوم الإثنين، في حال تحسّنت حالته، في ظل الراحة السلبية التي منحها سيتين للاعبيه يوم الأحد. وكشف البيان أيضاً، معاناة المهاجم الشاب، أنسو فاتي، من إصابة بسيطة، بعد أن اشتكى من بعض الآلام في ركبته، إلا أن الأمر ليس خطيرًا وسيعود إلى المران الجماعي قريباً.

ويخوض برشلونة مباراته الأولى في الدوري الإسباني، بعد قرار استئناف المسابقة، يوم السبت 13 حزيران أمام ريال مايوركا.

ويتصدر البارسا المسابقة برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني.

من جانبه، أنهى ريال مدريد مرانه الخامس هذا الأسبوع، ولن يكون الأخير، بعدما ألغى المدرب زين الدين زيدان، راحة نهاية الأسبوع، نظرا لاقتراب عودة الليغا، وسيكون المران الأخير اليوم السبت.

وذلك قبل أيام من مباراة الفريق مع إيبار المقررة في 14 الجاري على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو)، وأخبر زيزو لاعبيه أمس، بأن السبت ستخضع المجموعة بأكملها لمران قاس. ولم يكن هناك سوى غياب وحيد فقط بداعي الإصابة، للاعب الصربي لوكا يوفيتش الذي يواصل عملية التعافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق