الوطن

القصيفي تسلّم من يتيم لوحة ترمز إلى وحدة لبنان

 

استقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بدار النقابة رئيس مؤسّسات المعهد العربي التربوية النائب السابق الدكتور حسين يتيم والمدير التنفيذي للمؤسّسات محمد فرحات. وقدّم الدكتور يتيم للنقابة لوحة من تصميم وتنفيذ مؤسسات المعهد العربي التربوية ترمز الى وحدة لبنان بجناحيه المسيحي والمسلم دلالة على ثقافة العيش الواحد التي تظلل اللبنانيين تحت سقف قيم الديانات السماوية.

           وقال الدكتور يتيم: انّ نقابة محرري الصحافة اللبنانية هي نقابة جامعة يلتقي في رحابها الصحافيون والإعلاميون على اختلاف أهوائهم ومشاربهم في خدمة الحرية والعدالة والنضال من أجل حقوق الإنسان.

وثمّن الدكتور يتيم الجهود التي يقوم بها النقيب القصيفي وأعضاء مجلس النقابة خصوصاً في هذه الأحوال الصعبة التي يعاني منها لبنان بجميع قطاعاته وفي مقدّمها القطاع الصحافي والإعلامي.

وشكر النقيب القصيفي الدكتور حسين يتيم على هديّته الثمينة لدار النقابة، مشيداً بدوره التشريعي عندما كان في سدّة النيابة وبدوره التربوي الرائد في مؤسساته التي خرّجت الآلاف من الطلاب الذين حققوا نجاحات في غير ميدان. كذلك شغفه بالأدب والكتابة والمتابعة الدؤوب للأحداث والتطوّرات وهو من رفاق الإمام المغيّب السيد موسى الصدر الأوائل الذين ناضلوا من أجل العدالة والمساواة في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى