الوطن

لقاءات سياسية وعسكرية

 

} بري يلتقي رئيسة لجنة التربية

بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية، في عين التينة، مع رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري في الاوضاع العامة واخر المستجدات السياسية.

على صعيد آخر أجرى الرئيس بري اتصالا هاتفيا بالدكتور خالد محسن ابراهيم معزيا برحيل والده امين عام منظمة العمل الشيوعي السيد محسن ابراهيم.

 

} المتقدمون لدورة قوى الأمن في السراي

استقبل رئيس الحكومة حسان دياب في السرايا الحكومية وفدا يمثل المتقدمين إلى دورة قوى الأمن الداخلي، والذي يبلغ عددهم 27 ألفا، ناشدوه إنصافهم بالطلب من وزارة الداخلية إصدار النتائج.

 

} الحريري احتياجات بيروت

عرض الرئيس سعد الحريري أوضاع مدينة بيروت وشؤونها، واطلع على مطالبها واحتياجاتها، خلال استقباله في «بيت الوسط»، رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية محمد عفيف يموت، يرافقه رؤساء روابط وجمعيات آل الكردي وخليفة والطبش وحرب.

وكان الحريري بحث مع  النائب السابق باسم الشاب الأوضاع العامة والتطورات.

 

} فوشيه في اليرزة

التقى قائد الجيش العماد جوزف عون في مكتبه في اليرزة سفير فرنسا في بيروت برونو فوشيه، يرافقه الملحق العسكري العقيد Fabrice CHAPELLE. وتناول البحث علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

 

} بخاري يلتقي دشتي

بحث السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري، في مقر اقامته في اليرزة، مع الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الأسكوا) رولا دشتي، في التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى