رياضة

تشيلسي يسابق الريال لضمّ الألماني كاي هافيرتز

 

دخل نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، على خط المفاوضات مع جوهرة نادي باير ليفركوزن الألماني، كاي هافيرتز، الذي يسعى ريال مدريد للتعاقد معه أيضاً.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير لها أمس الثلاثاء، أن مسؤولي نادي تشيلسي الإنكليزي يسعون للحصول على توقيع كاي هافيرتز، وذلك بعد حسم صفقة المغربي حكيم زياش، ووضع الرتوش الأخيرة على الظفر بتوقيع الألماني الآخر تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزغ، مقابل 60 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي يرصد حالياً 85 مليون يورو، من أجل التعاقد مع هافيرتز، الذي تسعى عدة أندية أوروبية للتعاقد معه، مثل ريال مدريد والثنائي الإنكليزي مانشستر يونايتد وليفربول.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية الأسبوع الماضي، أن نادي ريال مدريد يجهّز عرضاً بقيمة 80 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع كاي هافيرتز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط كاي هافيرتز، البالغ من العمر 20 عاماً، بعقد مع باير ليفركوزن ينتهي في العام 2022.

يذكر أن موهبة كاي هافيرتز ظهرت قبل أربعة مواسم، وحقق أرقاماً مذهلة في الموسمين الأخيرين، فقد أحرز 17 هدفاً خلال الموسم الماضي، بينما سجل 10 أهداف هذا الموسم قبل توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، رغم أنه ليس مهاجماً صريحاً، فيما مركزه كصانع للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى