ثقافة وفنون

المخرج الليث حجّو : نجاح «أولاد آدم» نتاج عمل جماعيّ متكامل

} دمشق ـ آمنة ملحم

بعد الأصداء الإيجابية التي حصدها مسلسل «أولاد آدم» للمخرج الليث حجّو عن نصّ للكاتب الشاب رامي كوسا اختار المخرج حجّو تهنئة فريق عمل المسلسل ككلّ دون استثناء أحد، معتبراً أن نجاح العمل هو نجاح للجميع وبفضل الجميع.

حيث وجّه حجّو كلماته عبر صفحته الشخصية على «الفيسبوك» مؤكداً  «إن كـــان مســـلسل أولاد أدم قد نجح، فهذا بالتأكيد هو نتاج تكــامل مجموعة من الجهود التي أقدم لها كل الشكر والامتنان».

وتابع حجو مشيداً بالكاتب وشركة الإنتاج بداية من النصّ لكاتب شاب طموح ومثقف، قريب كل القرب لهموم المجتمع، وشركة إنتاج راهنت على هذه الموهبة وقدّمت للعمل كل أسباب النجاح والخبرة في آلية الإنتاج والتسويق حتى وصلت به إلى شاشات ومنصات محترمة.

أما عن الفنانين المشاركين فكتب حجّو: الممثلون والفنانونولا أفضل استخدام النجم في عملنا هذاالذين أعطوا ما استطاعوا من جهد وطاقة ومشاعر لخدمة شخصياتهم الدراميّة لا شخوصهم الحقيقية سعياً منهم لنجاح العمل ككل لا نجاحاتهم الفردية، وهذا ما يفعله كل فنان نبيل ومخلص لفنّه.

ولم ينسَ حجو الفريق الفنّي كذلك الفريق الفني للعمل بكل اختصاصاته، والذي عمل بظروف استثنائيةلم تتأخر الشركة في توفير أفضل الظروف والأكثر أماناًوحتى خلال فترة الحجر الصحي والتي استمرت قرابة الشهر، لم تفقدهم حماسهم وإصرارهم لتقديم ما استطاعوا من خبرة وجهد للوصول إلى نتيجة تحترم ذائقة المشاهد وعقله.

وختم مخرج العمل أخيراً لا يكتمل أي عمل إلا بعد تلقي ردود الأفعال وسماع رأي المشاهدين والنقّاد سلباً وإيجاباً والاستماع لملاحظاتهم المفيدة دائماً لتقويم أي عمل فنّيشكراً لكل الجهود المبذولة في إنجاز مسلسل أولاد آدم.. شكراً لكل من تابع واهتم وأبدى رأيه بهذه الجهود.

مسلسل «ولاد آدم» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني، من بطولة ماغي بو غصن، وقيس الشيخ نجيب، ومكسيم خليل وغيرهم.. وإنتاج إيغيل فيلمز، ويعتبر أحد الأعمال التي حققت نجاحاً وفق آراء النقّاد وإقبال الجمهور عليه، وتدور الأحاديث حول إمكانية وجود جزء ثانٍ منه بينما الجمهور ينقسم عبر السوشيال ميديا بين مؤيد للفكرة ورافض لها كي لا يفقد رونقه، وفق رأيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى