رياضة

تعيين جمال طه مدرّباً للمنتخب الوطنيّ والفيفا يرفض استئناف النجمة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، تعيين جمال طه مديراً فنياً للمنتخب الأول، خلفا للروماني ليفيو تشيوبوتارو، وكنا قد أشرنا إلى نية الاتحاد لاتخاذ هذه الخطورة توفيراً للأعباء المادية.

 وكشف الاتحاد اللبناني في بيانه الأخير عن تعيين وسام خليل مدرّباً مساعداً، ووحيد فتال مدرباً للحراس، وفؤاد بلهوان مديراً للمنتخب، ويوسف محمد مستشاراً فنياً وإيلي متني معالجاً فيزيائيا، والزميل وديع عبد النور منسقاً إعلامياً وأحمد فخرالدين وشفيق فارس للتجهيزات

ومن المتوقع أن يسمّي الاتحاد مدرباً لمنتخب الشباب خلال الأيام المقبلة ، وسيكون أيضاً من اللاعبين الدوايين السابقين.

هذا وسيلتقي منتخب لبنان مع نظيره التركماني في 13 تشرين الأول، في حين سيستضيف المنتخب السيريلانكي في 12 تشرين الثاني.

وسيلعب مع كوريا الجنوبية في 17 تشرين الثاني في كوريا. وقرر الاتحاد إقامة معسكر للمنتخب في الأسبوع الأول من شهر أيلول المقبل. وأعلن مشاركة لبنان في بطولتي آسيا لكرة القدم للشابات والنشئات في العام 2022 .

وعلى جبهة نادي النجمة، فقد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الاستئناف المقدم من قبله، في قضية لاعبه السابق، الغاني إيساكا أبودو.

وكان الفيفا قد ألزم النادي بدفع حوالي 57 ألف دولار أمريكي، بعد مغادرة اللاعب لبنان، عقب أحداث 17 تشرين الأول الماضي، واستأنف النجمة هذا القرار.

وأكد خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضرورة دفع النجمة للمبلغ كاملا، خلال 45 يوما، كي لا يتعرض لعقوبات دولية، وتسعى إدارة النجمة جاهدة لحلحلة مثل هذه الأمور، قبل انطلاق الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى