رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

 

ـ نقلت مصادر خاصة وموثوقة في أحد أندية الدرجة الأولى، انها استفسرت عن قانون اللاعبين فوق الثلاثين سنة وما اذا كان سيسري على اللاعب الفلسطيني أيضاً، فجاءها الجواب بأنه خارج هذا القانون، والقانون يسري على اللاعبين اللبنانيين فقط، وبالتالي من لديه لاعب فلسطيني وعمره فوق الثلاثين سنة، فسوف لا يحتسب من ضمن اللاعبين الذين يحق لكل ناد أن يسجلهم على كشوفاته في الاتحاد، ويحق له ان يشرك منهم خمسة في كل مباراة رسمية.

ـ انضم الحارس المخضرم محمد حمود، لنادي البرج، قادماً من العهد، بعدما وقع على عقود انتقال مؤخراً. وكان حمود، لعب لصفوف العهد لسنوات طويلة، بالإضافة للعبه لنادي النجمة حيث أحرز مع الناديين لقب الدوري بالإضافة إلى ألقاب عديدة، أبرزها لقب كأس الاتحاد الآسيوي 2019 مع العهد. ووقَّع صاحب الـ40 عاماً على كشوفات الفريق الأصفر لمدة موسمين؛ حيث يعتبر أولى صفقات البرج. ويسعى البرج لتعزيز صفوفه قبل إطلاق البطولة التنشيطية التي تبدأ في 29 تموز المقبل.

ـ اتهم مسؤولو نادي السلام زغرتا، رئيس نادي النجمة أسعد صقال رئيس، بتشويه الحقائق في قضية انتقال اللاعب أدمون شحادة فريقه. وكان شحادة قد انتقل إلى الفريق البيروتي مقابل 150 ألف دولار، حيث اتفق الطرفان على دفع المبلغ على دفعات شهرية.

وكشف بيان السلام زغرتا عن ارتجاع 4 شيكات من البنك بسبب عدم وجود رصيد في الحساب.

وأضاف بيان السلام «سنتقدم بدعوى النصب والاحتيال على رئيس النجمة وبيننا وبينه المحكمة والقضاء». وشدد بيان السلام، على قبض المبالغ بالعملة الصعبة «الدولار»، مشيرا إلى أن الاتفاق موقع ومثبت بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق