رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ أكد سمير دبوق، رئيس نادي شباب الساحل، أن فريقه بدأ يدرس خطواته للمرحلة المقبلة مع استئناف النشاط الرياضي.

وكشف دبوق عن اجتماع عُقد بينه وبين المدرب محمود حمود من أجل وضع تصور لبناء الفريق للمرحلة المقبلة للمشاركة بشكل مشرّف في بطولتي النخبة والتحدي التنشيطيتين.

وأشار دبوق، إلى أنه أرسل هذا التصور لأعضاء الهيئة الإدارية للنادي لدراسته والبناء على أساسه أجواء المرحلة المقبلة. وأكد دبوق أن الأجواء إيجابية نوعا ما وأن كل شيء متروك حتى اجتماعات الإدارة المقبلة

ـ من المتوقع ان يتعاقد نادي شباب البرج بشكل رسمي مع المدرب الوطني يوسف الجوهري، والذي سيعقد بدوره اجتماعاً مع الجهاز الفني المساعد له ومع اللاعبين اليوم وغداً، على ان يبدأ بالتمارين بشكل رسمي يوم الأثنين المقبل على ملعب وقف بلدية برج البراجنة، كما ينتظر ان يضم المدرب الجديد  الجوهري بعض اللاعبين الجيدين لتعزيز صفوف الفريق ومحاولة الظهور بشكل جيد في المباريات والبطولات التنشيطية راهناً والدوري في المستقبل القريب.

ـ أكد مصدر مسؤول في نادي الإخاء الاهلي عاليه، ان الأولوية حالياً هي لاستكمال الجهاز الفني في الفريق كما يرغب بذلك  المدرب الجديد للفريق الجبلي فادي الكاخي، وكشف المصدر ان الموازنة ستكون متقشفة وفيها الكثير من «الريجيم» نظراً للظروف الصعبة والعصيبة التي تمرّ بها البلاد، كما كُشف بأن الحارس المخضرم ربيع الكاخي (شقيق فادي) سيكون مدرباً لحراس المرمى، وأعلن ان إطلاق التمارين سيكون مطلع الأسبوع المقبل.

ـ اقترب نادي الأنصار من ضم مهاجم الإخاء الأهلي عاليه، كريم درويش، وذلك بعد الاجتماع الأخير الذي عقده مسؤولو الناديين. وذكر مصدّر مقرّب من أجواء الصفقة، أن مسؤولي الإخاء أعطوا الضوء الأخضر للأنصار من أجل التفاوض مع اللاعب، ومعرفة طلباته. وينتظر وصول المهاجم درويش إلى بيروت قادماً من ألمانيا قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى