رياضة

‏«مطارق» ويستهام حرمت تشيلسي من الارتقاء

 

أضاع فريق تشيلسي فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة موجعة 2 – 3 أمام مضيفه ويستهام يونايتد، في المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية منذ اللحظة الأولى، فيما ظلت نتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة.

افتتح النجم البرازيلي ويليان التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، لكن فرحة الفريق الأزرق بالتقدم لم تدم طويلا، عقب إحراز التشيكي توماس سوسيك هدف التعادل لويستهام في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول (45+2).

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث تقدم ويستهام مرة أخرى عبر لاعبه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 50، غير أن ويليان عاد للتألق من جديد، عقب تسجيله هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 72.

وبينما حاول تشيلسي خطف هدف الفوز والانقضاض على المركز الثالث، منح (البديل) الأوكراني أندريه يارمولنكو ثلاث نقاط ثمينة لويستهام، عقب تسجيله هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، لينهي الفريق الملقب بـ(المطارق) سلسلة انتصارات تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة.

بهذه النتيجة، ظل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، متأخراً بفارق نقطة خلف ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث، الذي خسر 1 – 2 أمام مضيفه إيفرتون ضمن المرحلة ذاتها.

وفي المقابل، ارتفع رصيد ويستهام إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر، ليبتعد بفارق ثلاث نقاط أمام مراكز الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى