الوطن

نشاطات

 

ـ استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، السفير الكويتي عبد العال القناعي، حيث جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين لبنان والكويت. وبعد اللقاء سئل برّي عن أسباب واهداف زيارة السفير الكويتي فأجاب «آمل بخير قريب بعد لقاء سفير لبلد شقيق وصديق».

ـ زار سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان الدكتور محمد جلال فيروزنيا رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في عين التينة. كما التقى  وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن وعرض معه شؤوناً ذات الإهتمام المشترك، والجهوزية للمساعدة في ظل الظروف الصعبة الحالية. وكانت مناسبة شكر فيها الوزير حسن إيران لما قدّمته من هبات لوزارة الصحة العامة في سياق مواجهة وباء كورونا.   وزار فيروزنيا وزير الطاقة والمياه ريمون غجر في لقاء تعارف، وكان بحث في الأوضاع العامة وفي قطاعات الوزارة.

ـ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، السفير الكوبي في لبنان ألكسندر موراغا، وجرى البحث في شؤون مختلفة. كما استقبل النائبين محمد الحجار وبلال عبد الله والأمين العام لـ»تيار المستقبل» أحمد الحريري وأمين سر الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق