رياضة

تحديد موعد لسحب قرعة ربع نهائي «أبطال أوروبا»

 

بعد مضي أربعة أشهر على توقف دوري أبطال أوروبا بسبب تفشي فيروس كورونا، تتجه الأنظار اليوم الجمعة، إلى مدينة نيون السويسرية، حيث ستسحب قرعة الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

 وذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ»يويفا»، أن القرعة، ستسحب يوم الجمعة (10 تموز)، في الساعة الثانية عشرة ظهرا، حسب التوقيت السويسري (غرينيتش +2).

وضمنت أندية أتلانتا الإيطالي، ولايبزيغ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، التأهل إلى ربع النهائي، فيما تبقى أربع مباريات في إياب ثمن النهائي: يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي (0-1 ذهابا)، برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي (1-1)، مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني (2-1)، وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي (3-0).

ولم يحدد الاتحاد القاري بعد ما إذا كانت مباريات الإياب المتبقية من الدور ثمن النهائي ستقام في ملاعب الأندية المعنية، لكنه بدا منفتحا على فكرة نقلها إلى البرتغال لتقام في المدينتين الشماليتين بورتو وغيمارايش.

وسوف تستكمل مباريات الدور ثمن النهائي في السابع والثامن من شهر آب المقبل، على أن يقام الدور ربع النهائي بين 12 و15 منه، في لشبونة البرتغالية من مباراة واحدة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق