ثقافة وفنون

رزان مغربي تتشارك بطولة «صابر وراضي» مع أحمد آدم

 

تشارك الفنانة اللبنانية رزان مغربي، في فيلم «صابر وراضي» مع الفنان أحمد آدم، لتقدم دور البطولة النسائية بعد غيابها عن السينما لمدة 10 سنوات والعمل من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد.

وتجسد رزان مغربي، خلال أحداث العمل دوراً جديداً لم تقدمه من قبل وبعيداً عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل في أحد أعمالها مثل «رسايل».

وتدور أحداث العمل، في إطار كوميدي يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

وانطلق تصوير الفيلم في مطلع الأسبوع الحالي، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تستعد رزان للالتحاق بأسرة العمل وبدء تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة، كما تعكف الجهة المنتجة للعمل على التعاقد مع باقي الفنانين للمشاركة في الفيلم.

فيلم «صابر وراضي» تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدّمها في آخر فيلمين وهما «قرمط بيتمرمط» العام الماضي و»القرموطي على خط النار» عام 2017.

وكان صناع العمل يستعدون لبدء تصوير الفيلم الفترة الماضية لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، لكنهم فضلوا تأجيل التصوير في انتظار تجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى