رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

{ أعلن نادي أطلس الفرزل اللبناني لكرة السلة، عن تجديد عقد نجمه جوي زلعوم (نجل المدرب المعروف رزق الله زلعوم) لموسم إضافي. وكان جوي قد لعب في صفوف أطلس، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حيث تألق وقاد الفريق للبقاء في الدوري الممتاز. ويطمح أطلس للمنافسة على مراكز متقدمة في الدوري، هذا الموسم، خصوصاً بعد إقرار إقامة المسابقة من دون مشاركة اللاعبين الأجانبوبدأت أندية السلة اللبنانية مؤخراً  بتدعيم صفوفها. هذا، وستنطلق بطولة لبنان يوم 15 تشرين الثاني المقبل، بعد عام من توقفها بسبب الأزمة الاقتصادية ومن ثم جائحة كورونا.

{ وصل يوم السبت الماضي المهاجم كريم درويش إلى لبنان وذلك للالتحاق بتمارين فريق الأنصار قادماً من نادي الإخاء الأهلي عاليهوكان مصدر أنصاري اشار منذ أيام إلى انتهاء المفاوضات مع اللاعب وبالتالي حسم الصفقة، هذا، وبذلك يكون الأخضر قد عزّز هجومه بعد ضمه إلى جانب زميله في الفريق الجبلي أحمد حجازيوأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الأنصار عبر منصة «فيسبوك»، أن اللاعب يعتبر من الأفضل في مركزه وسبق له أن لعب مع أندية النجمة والإخاء الأهلي عاليه. كما لعب درويش (22 عاما) مع منتخب لبنان الأولمبي، واستدعي مؤخراً للمشاركة في تمارين منتخب لبنان تحت قيادة المدير الفني الجديد جمال طه

{ أعلن نادي التضامن صور عن تعاقده رسمياً مع الحارس المخضرم محمد سنتينا، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل  وكان سنتينا قد لعب لأندية العهد والنجمة وأولمبيك بيروت وطرابلس والشباب الغازية والأهلي صيدا وطرابلس والبرج، وهو يتمتع بسيرة ذاتية مميزة وله صولات وجولات في ملاعب لبنانوأكد سنتينا في حديث جانبي أن عقده مع التضامن سيمتد لموسم واحد، وسيسعى لتحقيق مراكز متقدمة مع الفريق الجنوبيلافتاً إلى رغبته بكتابة سطور جديدة في صفحاته الكروية وخصوصاً تحت عنوان التحدي، وأتم سنتينا: «التضامن صور فريق عريق وآمل أن أحقق معه الإنجازات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق