الوطن

برّي تابع مع زوّاره شؤوناً مالية وإنمائية وأمنية كرامي: بعض الأمل والتفاؤل الاقتصادي

رأى رئيس «تيّار الكرامة» النائب فيصل كرامي أن هناك بعض الأمل والتفاؤل في ما يتعلق بالأمور الاقتصادية، متمنياً  أن يترجم على أرض الواقع في الأيام القليلة المقبلة.

كلام كرامي جاء بعد لقائه رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي أمس في عين التينة وكان بحث في آخر المستجدات ولا سيما الوضعين المالي والاقتصادي وشؤون انمائية.

وقال كرامي «كالعادة الجلسة مع الرئيس برّي مفيدة وقيمة، وقد تباحثنا بمعظم المستجدات على الصعيد الوطني خصوصاً على الصعيد الاقتصادي ووضعت الرئيس برّي بآخر الأجواء على الصعيد الإنمائي والاقتصادي والأمني في مدينة طرابلس. وكانت لدينا بعض المطالب التي نقلناها إلى دولته خصوصاً موضوع الجامعة اللبنانية والمتعاقدين، وأيضاً موضوع الضمان الاجتماعي والظلم اللاحق بالمتعاقدين مع الضمان الاجتماعي».

أصاف «واستمعت إلى وجهة نظر دولته في ما يتعلق بالأمور الاقتصادية وهناك بعض الأمل وبعض التفاؤل، ونتمنى أن يترجم على أرض الواقع في الأيام القليلة المقبلة».

واطلع برّي من المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم على نتائج زيارته إلى دولة الكويت.

وعرض الأوضاع العامة ولا سيما الوضع الأمني، خلال استقباله وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي. كما التقى النائب السابق لحاكم مصرف لبنان الدكتور محمد بعاصيري.

وبحث برّي مع سفير الأرجنتين في لبنان موريسيو أليس، المستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى