رياضة

زيدان يعلن تشكيلته لإحراز اللقب الليلة ويقول: سنقاتل حتى الموت في الملعب

 

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة فياريال، المقرر لها مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني. وشهدت اختيارات زيدان، عودة ناتشو فرنانديز وماريانو دياز ولوكا يوفيتش، بينما غاب مارسيلو وخاميس رودريغيز.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي

ـ حراسة المرمى: كورتواأريولاألتوبي 

ـ الدفاع: كارفاخالميليتاوراموسفارانناتشوميندي ـ خط الوسط: كروسمودريتشكاسيميروفالفيرديإيسكو ـ خط الهجوم: هازاردبنزيمابيلفاسكيزيوفيتشأسينسيوإبراهيم ديازماريانوفينيسيوسرودريغو.

يذكر أن ريال مدريد، في حالة الفوز، اليوم، سيحسم لقب الدوري الإسباني لمصلحته بشكل رسمي.

هذا، وكشف زيدان، عن استعداد لاعبيه لمواجهة فياريال، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة،: «بالتأكيد المباراة ستكون الأصعب بالنسبة لنا نظرا لمستوى فياريال المتميز».

وأضاف: «هنا العديد من الأحاديث عن الاحتفالات بالتتويج حال الفوز باللقاء، ولكن ما يمكنني أن أقوله هو أن تركيزنا كله على المباراة فقط».

وتابع: «لا نفكر في تحقيق التعادل غدا وتعادل بالمباراة الأخيرة، ولكن تفكيرنا ينصب على أن نذهب للقتال حتى الموت في الملعب من أجل تحقيق الفوز بالمباريات».

وعن إمكانية الدفع بالبلجيكي إيدن هازارد أساسياً، أوضح: «هازارد بحالة جيدة وسيكون معنا وسنقرر حينها من سيبدأ».

ورفض زيدان الحديث عن وجود أزمات مع غاريث بيل أو جيمس رودريغيز، قائلا: «نحن نركز على مباراة الغد وبيل متواجد معنا لإنه واحد منا، أنتم تحاولون خلق المشاكل ولكن لن تنجحوا، نحن مجموعة واحدة، أنا وبيل وجيمس والجميع، أنا محظوظ لأكون مدرب ريال مدريد وأستمتع يوميا بعملي».

وعند سؤاله عن أحقية كريم بنزيما بالكرة الذهبية لهذا العام؟، أجاب: «في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي، لاعبو فريقي هم الأفضل، وبنزيما أيضا منذ أعوام، إنه يقدم مستويات كبيرة دائماً، الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، ونعم هل يستحقها لاعبو فريقي بكل تأكيد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى