رياضة

الرومانية هاليب تعلن مشاركتها في بطولة براغ الدولية للتنس

أعلنت الرومانية سيمونا هاليب، المصنّفة ثانية عالمياً، مشاركتها في دورة براغ الدولية لكرة التنس على الملاعب الترابية، التي ستقام في الفترة بين العاشر والسادس عشر من آب المقبل. وقالت هاليب في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للبطولة التشيكية في «تويتر»: «مرحبا بالجميع، أتطلع بفارغ الصبر للمشاركة في دورة المدينة الرائعة براغ، موعدنا في شهر آب».

وكانت هاليب، المتوّجة ببطولتي رولان غاروس 2018 وويمبلدون 2019، أعلنت في منتصف تموز الحالي أنها ستشارك في دورة باليرمو الإيطالية مطلع آب، التي تقام أيضاً على الملاعب الترابية، وستكون الأولى بعد التوقف الاضطراري بسبب فيروس كورونا المستجد منذ آذار الماضي.

وتعزز مشاركة هاليب في هاتين الدورتين على الملاعب الترابية، الشكوك بخصوص مشاركتها في بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، أواخر آب المقبل، والتي تقام على الملاعب الصلبة.

وبدت هاليب مترددة في المشاركة في بطولة «فلاشينغ ميدوز» بسبب القيود المفروضة إثر فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر استئناف منافسات رابطة اللاعبات المحترفات في الثالث من آب المقبل في باليرمو، بعدما توقّفت منذ الثامن من آذار الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى