ثقافة وفنون

هيفا وهبي تستكمل تصوير أسود فاتح قريباً

عادت الفنانة اللبنانيةهيفا وهبيلاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل «أسود فاتح» وذلك بعد عودتها من مصر.

وقد أعلن المنتج اللبناني صادق الصبّاح الخبر السعيد، وذلك من خلال منشور في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي أعادت هيفا نشره في صفحتها وجاء فيه: «عودة تصوير مسلسل أسود فاتح بطولة نجمتنا هيفاء وهبه بعد عودتها من مصر بخير. أتمنى التوفيق لكل فريق العمل وكل الأبطال الوافدين من مصر على أمل أن يبصر العمل النور قريباً بقيادة المخرج المتميزكريم العدل​«.

إشارة إلى أن هيفا كانت سافــرت إلى مصر من أجل حل نزاعها مع مدير أعمالها الســابق ​​محمد وزيري​​، وتداولت معلومات بين متابعــيها تتحدث عن انتصارها عليه في قضية فيــلمها «أشباح أوروبا» الذي يقوم بإنتاجه هو، وذلك عبر حصولها على كامل أجرها كما كان متفــقاً بينــهما، وتمّ الكشف عن استغلال هيفا وهبيتواجدهــا هــناك أيضاً فنياً، إذ قامت بتسجيل أغنية جديدة باللهجــة المصرية من كلمات عمرو المصري، وألحان ســامر أبو طالب، وتوزيع عمرو الخــضري، واستعانت فيها بموزع شارة مسلسل «البرنس» للفنان المصريمحمد رمضان​.

مسلسل أسود «أسود فاتح» من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل، ومن بطولة هيفا وهبي، ​روجينا​، أحمد فهمي، ​معتصم النهار​، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف ونبيل نور الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى