رياضة

الحريري استقبل الحلبي ورزق وتباحث معهما في وضع كرة السلة

 

استقبل الرئيس السابق لمجلس الوزراء سعد الحريري، أمس، النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي وأمين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق في بيت الوسط بحضور مسؤول قطاع الشباب والرياضة في تيار «المستقبل» حسام زبيبو.

 وبحث الوفد مع الحريري موضوع الضرائب المتوجّبة على الأندية من قبل وزارة المالية طالباً بذل مساعيه من أجل إلغاء هذه المترتّبات المالية  في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة والشحّ المالي الذي تعانيه كافة القطاعات ومنها القطاع الرياضي.

وقدّم الوفد دراسة قانونية تُثبت أن الاتحادات والأندية الرياضية معفاة من الضرائب ومن الواجب إعادة النظر بها سنداً  للدراسة القانونية المذكورة.

ثم عرض الحلبي  عمل الاتحاد منذ انتخابه رئيساً  منذ سنتين وبرنامج نشاطاته المستقبلية على الصعيد المحلي وعلى صعيد كافة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها العمرية.

وبعد اللقاء صرح الحلبي بما يلي: «زرنا الرئيس سعد الحريري وهو من الداعمين للرياضة ويسير على خطى  والده الشهيد رفيق الحريري الذي كان من  أشد الداعمين للرياضة والرياضيين وقد شهدت الرياضة عصراً ذهبياً في أيامه

وأبدى الرئيس الحريري كل اهتمام بما عرضناه معه خلال الاجتماع من أمور رياضية عموماً وكرة السلة خصوصاً ولم يبخل يوماً بأي شيء وأبدى كل ايجابية ووعد بدعم الرياضة عامة ولعبة كرة السلة والمؤتمنين عليها كاتحاد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى