رياضة

العهد يلتقي حيدر مستكملاً جولاته واتحاد الكرة يعلّق أنشطته حتى 10 آب

زار وفد من إدارة نادي العهد يتقدّمه رئيس النادي المحامي تميم سليمان، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر  صباح أمس في مكتبه في مجلس الجنوب ـ الجناح، وضمّ  الوفد أمين سر النادي الحاج محمد عاصي ومدير العلاقات العامة الحاج إبراهيم كوثراني والمسؤول الإعلامي الاستاذ يوسف يونس.

وشكر الوفد حيدر على المواكبة التي قدّمها الاتحاد لملف الاستضافة والمراسلات الرسمية التي أجراها مع الوزارات المعنية في لبنان للحصول على موافقة السلطات الرسمية لتمتين ملف الاستضافة خصوصاً وأن الاتحاد اللبناني لكرة القدم هو الجهو المستضيفة للمباريات بالنسبة للاتحاد الآسيوي.

وفي هذا السياق دعم المهندس حيدر تحرك العهد في سبيل الفوز بالاستضافة معلناً أن الاتحاد اللبناني لكرة القدم كان قد تقدم بطلب استضافة مجموعتي العهد والانصار في بيروت، وسيستثمر علاقاته في اللجنة التنفيذية لصالح الملفين.

وتمنى حيدر لنادي العهد التوفيق في زياراته المقبلة للمسؤولين الرسميين اللبنانيبن لما في ذلك من فائدة كبيرة على لبنان عموماً وكرة القدم المحلية خصوصاً.

يذكر أن المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي تضم بالإضافة إلى نادي العهد كلًا من أندية المنامة البحريني، والجيش السوري، وهلال القدس الفلسطيني.

ومن جانب كروي محلي آخر، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تجميد كافة أنشطته من تاريخ اليوم وحتى 10 آب المقبل تماشياً مع قرار مجلس الوزراء بإغلاق البلاد من جديد

وكانت وزارة الداخلية اللبنانية قد أعلنت مؤخراً عن اتخاذ هذه الخطوة بسبب الظروف الصحية التي يعيشها لبنانوبهذا، تأجلت قسريا بطولتي النخبة والتحدي، بعدما كان من المنتظر انطلاقهما السبت المقبل.

ويسري القرار نفسه على كافة الأنشطة التي أطلقت من بطولة الناشئين والشابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق