الوطن

نشاطات

{ بحث رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، مع سفير تركيا في لبنان هاكان تشاكيل، في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية اللبنانية التركية.

{ استقبل رئيس تيّار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية، في بنشعي، سفير الإتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف، في حضور الدكتور جان بطرس. وتباحث المجتمعون في التطورات الراهنة محلياً لا سيما سياسياً واقتصادياً، بالإضافة إلى الأوضاع الإقليمية والدولية.

{ قال النائب فريد البستاني عبر حسابه على «تويتر»: «تقدمت مع زملائي في تكتل لبنان القوي بقانون الزواج المدني الاختياري، وكنّا اليوم (أمس) على موعد مع الصحافة لطرحه للشعب اللبناني، ولكن تمّ تأجيل اللقاء لموعد قريب بسبب إغلاق البرلمان». وأكد أنّ الزواج المدني الاختياري هو الخطوة الأولى نحو الدولة المدنية، داعياً جميع القوى المدنية إلى دعم إقراره.

{ أعلنت وزارة الإعلام أنه نظراً إلى توسّع رقعة انتشار كورونا، وبعد مداولة وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد موضوع تفشي الوباء مع رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان، تقرّر تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كان مقرراً اليوم الأربعاء لتسليم قانون الإعلام وفق الصيغة التي عدّلتها اللجنة المنبثقة من وزارة الإعلام، إلى موعد لاحق يُعلن عنه الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى