أولى

رئيس كيان العدو الصهيونيّ: ‏‎ ‎اغتيال نتنياهو لن يكون خياليّاً

 

قال رئيس كيان العدو الصهيوني، رؤوفين ريفلين، إن ارتكاب عملية اغتيال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ليس أمراً خيالياً.

وذكرت هيئة البثّ الصهيونية «مكان»، مساء أمس، أن الرئيس الصهيوني وجّه انتقاداً شديد اللهجة إلى جهاز الشرطة وأعضاء الكنيست على حد سواء عقب أحداث العنف التي تخللت المظاهرات الاحتجاجية في الأيام الأخيرة.

وأفادت القناة بأن تصريحات رؤوفين ريفلين جاءت في أعقاب موجة التهديد والتحريض ضد نتنياهو والاعتداءات على متظاهرين، في وقت لا يُستبعد أن ترتكب عملية اغتيال لرئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هذا الاحتمال ليس خيالياً.

واستنكر ريفلين دعوات التهديد والتحريض ضد رئيس الوزراء وأبناء عائلته، داعياً الشرطة إلى أخذ الأمر على محمل الجد، مندداً بموجة الاعتداءات خلال المظاهرات الأخيرة، ومطالباً الشرطة بالعمل على محاسبة كل من يمارس العنف وتقديمه إلى العدالة.

ويشار إلى أن المظاهرات والاحتجاجات قد استمرّت في القدس وتل أبيب، الثلاثاء، مطالبة بتحسين ظروف الحياة الاجتماعية والمعيشية، مع الدخول في موجة إقفال ثانية للبلاد بسبب تفشي كورونا، بالإضافة للأصوات المطالبة باستقالة نتنياهو بسبب عدد من فضائح الفساد التي طالته.

واعتقلت الشرطة، صهيونياً، هدد بقتل نتنياهو وزوجته سارة.

وقالت الشرطة: ان هذا الشخص وصل الى مكان بالقرب من مكتب نتنياهو في القدس وبدأ يطلق تهديدات ضد رئيس الحكومة وزوجته، وعثر بحوزته على مسدس بلاستيكي وسكاكين. ومددت المحكمة اعتقاله حتى الاحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق