الوطن

الخازن هنأ بالأضحى: نبقى متفائلين ليستعيد لبنان بهجته

هنأ رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن في بيان، اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، لمناسبة حلول عيد الأضحى «الذي يهلّ علينا هذا العام وسط أوضاع صحية ومعيشية تنغص أجواء العيد المتسم دائماً بالبشائر والآمال، ومع ذلك تحدونا هذه المناسبة إلى التمسك بأهداب الأمل بأن ينزل هذا العيد بركاته ويعزز بوادر الخير التي تفضي إلى أيام واعدة بغد أفضل، وسائلاً الله أن يمنّ على لبنان بالإستقرار والسلام وأن يلهم المسؤولين المحبة والألفة والتعاون».

وتابع «أملنا أن نبقى على تفاؤلنا بفضل دعوات المراجع الروحية للتسلّح بالأمل في وجه العصيات الزمنية التي تعكر صفو حياتنا، ليستعيد لبناننا الحبيب بهجته السابقة بالأعياد ومعانيها السامية».

وأجرى الخازن إتصالات للتهنئة بحلول عيد الأضحى  بكل من: مفتي الجمهورية  الشيخ عبد اللطيف دريان، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، العلامة السيد علي فضل الله، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعّار والشيخ الدكتور محمد رشيد قباني.

كما أبرق الخازن للمناسبة نفسها إلى كل من الرؤساء: نبيه برّي، حسين الحسيني، حسان دياب، سليم الحص، سعد الحريري، تمام سلام، نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى