أولى

الجهاد الإسلاميّ» تقول إن ما عرضناه غَيض من فيض مما سَمحت قيادة السرايا بنشره

حماس: «بيت العنكبوت» أثبتت قدرة المقاومة

قال الناطق باسم حركة «حماس» فوزي برهوم إن ما عرضه الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي «سرايا القدس» في وثائقي «بيت العنكبوت» هو استمرار للمعارك المحتدمة والمتواصلة مع الاحتلال الصهيوني وعلى جميع الصعد الميدانية والأمنية.

وأكد برهوم أن الوثائقي حمَل رسالة قوية وواضحة للعدو، أثبت فيها قدرة المقاومة على التحدّي، وتوجيه ضربات قاصمة له أمنيًا واستخباريًا.

وكان الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، أكد امتلاك أمن السرايا لمعلومات كبيرة عن الضربة الأمنية التي وجّهها لأجهزة الاستخبارات الصهيونية.

وقال أبو حمزة في تغريدات على توتير إن ما تم عرضه في وثائقي «بيت العنكبوت» من ضربات أمنية مُعقدة ومُركزة ومُحكمة هو حصيلة سنوات من العمل المتواصل في الخفاء ضد أجهزة الأمن الصهيونية، وهو غَيض من فيض مما سَمحت قيادة سرايا القدس بنشره.

وأكد على تكامل العمل بين وحدات «سرايا القدس» أدّى إلى إنتاج منظومة أمنية رصينة وقوية أفشلت الكثير من مخططات العدو الشيطانية، وأحبطت العديد من محاولات الاغتيال واستدراج المجاهدين.

وأشار الناطق باسم السرايا إلى، أن الجهود الاستخبارية لجهاز «أمن السرايا» هدفها الأساسي والرئيس تحصين الجبهة الداخلية للمقاومة الفلسطينية، وحماية مُقدراتها، والجهاز في حالة تواصل وتنسيق مُستمر مع الأجهزة الأمنية في قطاع غزة.

وكشفت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مساء الاثنين عن عملية استخبارية معقدة نفذها جهاز الأمن التابع لها ضد الاحتلال «الاسرائيلي»، واستمرت لنحو 1400 يوم.

و قال ضابط في أمن سرايا القدس في فيلم بيت العنكبوت الذي تم بثه عبر قناة الميادين الفضائية: في إطار العمليات الأمنية المعقدة التي نفذها جهاز «أمن سرايا القدس»، تم اختراق منظومة التجنيد وإدارة العملاء داخل أروقة جهاز الشاباك الصهيوني».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق