رياضة

إصابة اللاعب محمد عطوي تتفاعل وسط تضامن واسع من عائلة اللعبة

ما زالت إصابة لاعب نادي الأنصار السابق محمد عطوي برصاصة طائشة تتفاعل في الوسط الكروي، وفي آخر المستجدات، فقد زار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، هاشم حيدر، مستشفى المقاصد في بيروت، الذي يتواجد فيه اللاعب، للاطمئنان على صحته، وكان في استقباله، أمين عام نادي النجمة، ومسؤول قسم الأشعة في المستشفى، أسعد سبليني.

وأكد حيدر خلال حديث جانبي مع عائلة اللاعب، أن الاتحاد الكروي متضامن قلبا وقالبا مع ابنهم، وأنه إلى جانبهم فيما يحتاجونه

 وشدد على أن «الرصاص الطائش يعبر عن جهل البعض، ويضحي بشبابنا وأولادنا». 

وكان قد زاره أيضاً أمين عام الاتحاد اللبناني، جهاد الشحف.

ومن الجانب الانصاري، فقد اعتبر أيمن الشامي عضو الهيئة الإدارية في نادي الأنصار، أن إصابة لاعب فريقه السابق محمد عطوي «جريمة بحق كل اللبنانيين».  وأكد الشامي في تصريحات خاصة ل، أن الأنصار بإدارته ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره متضامن مع عطوي ويتمنى له الشفاء العاجل

وأكد الشامي بأن عطوي قدم الكثير للأنصار خلال 10 سنوات من مسيرته كلاعبولفت إلى أن ادارة النادي كانت قد ابرمت اتفاقا مع اللاعب في وقت سابق لاستلام قطاع الفئات العمرية، متمنياً أن يتعافى ويستكمل رسالته الرياضية.

مع الاشارة، إلى أن عائلة اللاعب محمد عطوي تقدّمت بدعوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق مشاركاً في التسبب له بالاصابة.

وحالياً، يرقد عطوي في العناية الفائقة حالياً بعد إيقاف نزيف الرأس من دون النجاح في انتزاع الرصاصة حتى الآن، وذلك بسبب وجودها في مكان دقيق.

وستسعى عائلة عطوي بالتضامن مع أسرة الكرة اللبنانية، لتحويل أمر اللاعب إلى قضية رأي عام، لحماية الأبرياء من حوادث إطلاق النار في مختلف المناسبات.

وأمس، نفّذ الاعلاميون الرياضيون وقفة تضامنية أمام مستشفى المقاصد والتقوا مع عائلة اللاعب حيث وقفوا على خاطرهم مبدين تعاونهم في وسائلهم الاعلامية لايصال وجعهم إلى كل جهات الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى