رياضة

رونالد كومان يحدد ثلاثي برشلونة المنبوذ وإدارة البارسا تعلن سعر ميسي للراغبين!

حدد المدرب الجديد لفريق برشلونة، رونالد كومان، بطل ويمبلي 1992، ثلاثة لاعبين سيكونون خارج الحسابات الموسم المقبل، ولن يحتفظ النادي الكتالوني بخدماتهم.

وذكرت تقارير صحفية، مطاع الاسبوع الجاري أن كومان تواصل بالفعل مع اثنين من لاعبي برشلونة لإبلاغهما بعدم رغبته في تواجدهما في الفريق، وهما لويس سواريز وأرتورو فيدال.

وكان كومان قد أجرى عدة اتصالات هاتفية أخرى صباح أمس الثلاثاء شكلت مستقبل برشلونة في الموسم المقبل، حيث أخبر مجموعة من النجوم بنهاية دورهم مع الفريق. وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، هناك ثلاثة لاعبين آخرين حددهم كومان للتخلص منهم في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وهم إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي وجونيور فيربو.

وتحدث كومان هاتفيا مع جوردي ألبا أيضا وفيليبي كوتينيو وأخبرهما بتواجدهما في المشروع المستقبلي للنادي.

كما أشارت صحيفة «ماركا» إلى أن بعض النجوم الكبار ليسوا في مأمن من الرحيل أيضاً، أمثال سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه، وجميعهم معرض لتلقي اتصال من كومان يخبره باستغناء النادي عن خدماته أيضاً، حيث إنهم يدركون أن الفريق بأكمله تقريباً معروض للبيع.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن المدرب الهولندي حدد طلباته من إدارة النادي للفترة المقبلة، وطلب التعاقد بشكل فوري مع رأس حربة صريح، ولاعب وسط ملعب، وقلب دفاع بالإضافة لظهيرين.

من جهة ثانية، برشلونة، سعر نجمه وقائده الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفق ما نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو».

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن أي فريق سيحاول التعاقد مع ميسي قبل انتهاء عقده، سيتوجب عليه دفع 700 مليون يورو، وهذا المبلغ، هو قيمة الشرط الجزائي في عقد «البرغوث» مع الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، واثق من بقاء ميسي مع «البارسا»، لا سيما وأنه مرتبط بعدد كبير من العقود الإعلانية.

وكانت صحيفة «The Sun» البريطانية، كشفت في وقت سابق، أن أندية باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، تتنافس للتعاقد مع ميسي، الذي أثيرت مؤخرا شائعات قوية حول رغبته في الرحيل عن برشلونة.

ويرتبط ميسي، الذي يدافع عن ألوان برشلونة منذ العام 2003، بعقد مع «البارسا» يمتد حتى صيف العام2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى