رياضة

تفاصيل عقد إبراهيموفيتش مع الميلان

 

كشفت تقارير صحفية أمس عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقعه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع آسي ميلان. ووفقا لما ذكره موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي، يوم الأربعاء، فإن إبراهيموفيتش طلب 7.5 مليون يورو، فيما عرض ميلان 5 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، ليصل إجمالي المبلغ إلى نحو 6 ملايين يورو إذا تم تفعيله.

وأوضح الموقع أن ميلان على وشك التوصل لاتفاق مع زلاتان لحسم مسألة تجديد عقده.

وأشار إلى أنه بموجب الاتفاق الجديد سيتم تخفيض نسبة المكافآت، مع زيادة الراتب الثابت، موضحة أن إبراهيموفيتش راضٍ عن الوضع الحالي.

ويشير التقرير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي خلال الـ 24  ساعة المقبلة، وأن إبرا سيبقى في سان سيرو موسم 2020 – 2021

وكان باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان، تحدث عن قرب تجديد عقد إبراهيموفيتش، قائلا: «إبراهيموفيتش هو أولويتنا، بيد أنه من الطبيعي أن تكون هناك خطة ثانية، وأيضا ثالثة ورابعة».

وأضاف: «نعمل جميعا بجد من أجل التوصل إلى اتفاق. نعلم أنه ستكون هناك فترة استعداد قصيرة للموسم الجديد، وبالتالي نريد إنهاء هذا الملف بسرعة كبيرة».

وانضم إبرا، الذي سيبلغ 39  عاما في أكتوبر المقبل، إلى ميلان في نهاية كانون الأول الماضي بعقد لمدة ستة أشهر بعد مغادرته لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي مقابل راتب سنوي قيمته 3.5 مليون يورو مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

ومنذ عودته إلى ميلان، كان للنجم السويدي تأثير إيجابي على الفريق الذي كان يعاني من صعوبات، إذ سجل له  11 هدفا في 20 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس المحليتين. وسبق لإبراهيموفيتش أن دافع عن ألوان ميلان بين2010 و 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى