الوطن

نشاطات

 

{ أعلنت المديرية العامة لرئاسة الجمهورية عن جدول مواعيد الكتل في الإستشارات النيابية لتسمية رئيس للحكومة يوم الإثنين المقبل في القصر الجمهوري في بعبدا. من جهة أخرى استقبل عون، السفير ناجي أبي عاصي وأجرى معه جولة أفق تناولت التطورات الداخلية والاقليمية والدولية.

{ عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي، أمس في عين التينة، مع وزير الأشغال العامة والنقل في حكومه تصريف الأعمال الدكتور ميشال نجّار، للاوضاع العامة وعمل وزارته. وتلقى برّي برقية تهنئة بذكرى انتصار لبنان على العدوانيةالإسرائيليةخلال حرب تموز عام 2006 من رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور محمد باقر قاليباف، كما تلقى برقية تهنئة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد من رئيس مجلس الشورى في قطر أحمد بن عبد الله بن زيد آل محمود وبرقية من رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية في الكوت ديفوار جوزيف خوري.

{  التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، سفير لبنان في الفاتيكان فريد الياس الخازن. كما استقبل قائد الجيش القائم بأعمال السفارة الأردنية وفاء الأتيم يرافقها المسؤولون عن الطاقم الطبي للمستشفى الميداني للمملكة، وجرى  البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى