رياضة

الترجّي التونسي بطلاً للمرّة الرابعة على التوالي

حقق نادي الترجي الرياضي لقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام ضيفه هلال الشابة في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد حمادي العقربي في العاصمة التونسية، ضمن منافسات الأسبوع (23)من الدوري التونسي.

وأضاع نادي الترجي العديد من الفرص الخطرة أمام مرمى هلال الشابة في الشوط الأول، إذ تمكن مدافعوه من تحمل الضغط الهجومي الكبير، بقيادة النجم الليبي حمدو الهوني، وزميله التونسي محمد بن حمودة، والشاب فاروق الميموني.

وحاول نادي الترجي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول مُباغتة حارس هلال الشابة بالهدف الأول، لكن كرة نجم أصحاب الأرض ارتطمت بالعارضة، وسط حسرة نجوم كتيبة المدرب معين الشعباني على الفرصة الضائعة.

 وفي الشوط الثاني، فاجأ الجيلاني عبد السلام مهاجم نادي هلال الشابة الجميع، بعدما استطاع تسجيل الهدف الأول لفريقه، عقب استغلاله غياب الرقابة الدفاعية المفروضة عليه من قبل لاعبي الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة (59).

لكن رد نادي الترجي الرياضي جاء سريعاً للغاية، عبر نجمه المدافع الجزائري عبد القادر بدران، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة (65)، بعدما استغل الكرة العرضية المرسلة من زميله، وأرسلها في شباك حارس هلال الشابة، الذي لم يستطع صدها.

وتحكم الترجي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وكاد نجومه أن يضيفوا تعزيز نتيجة المباراة بهدفٍ ثانٍ، لكن لاعبي هلال الشابة وقفوا بالمرصاد لجميع المحاولات، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز كتيبة المدرب معين الشعباني بلقب الدوري التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى