رياضة

الإخاء يطلق تمارينه اليوم والشحف يدعو لالتزام الضوابط

بات في حكم المؤكد أن يستأنف نادي الإخاء الأهلي عاليه تمارينه، يوم غدٍ الثلاثاء، تحضيرا لانطلاق الدوري اللبناني (2020-2021). وكان الإخاء قد أوقف تمارينه، بسبب تعليمات ومقررات الحكومة اللبنانية بإغلاق الملاعب، قبل أن تلغي وزارة الداخلية القرار لاحقاً مع مراعاة الالتزام بالضوابط الصحية.

ويأمل الإخاء بقيادة مدربه الجديد ابن النادي فادي الكاخي، أن يكون الوقت كافياً للتحضير، لخوض غمار الموسم الرياضي في بلاد الأرز، وسط ظروف استثنائية. وعلى صعيد متصل، حصل الإخاء على 10 آلاف دولار، كدفعة أولى من الأموال التي صُرفت للاتحادات المحلية من الفيفا (مليون دولار لكل اتحاد منضم للاتحادات القارية). وخصص الاتحاد اللبناني من هذه الأموال 30 ألف دولار أمريكي، لكل نادٍ من دوري الدرجة الأولىومن المقرر حصول الإخاء على باقي المبلغ، في كانون الثاني المقبل.

ومن جانب كروي محلي آخر، أوضح أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم، جهاد الشحف، إن الاتحاد حدد الترتيبات والإجراءات الوقائية المطلوبة قبل انطلاق الدوري المحلي، يوم 2 تشرين الأول المقبل. وأوضح الشحف، أن الاتحاد أصدر إرشادات عامة لجميع العاملين في الوسط الكروي، من أجل اتباع أعلى معايير الوقاية من فيروس كورونا. وتوجه برسالة إلى عائلة كرة القدم، قائلا إنه يتمنى من الأندية الإحساس بالمسؤولية، واتباع الإجراءات اللازمة، في ظل خطورة هذا الفيروس. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى