رياضة

جمعيتان عموميتان لاتحاد التزلج على الثلج: الأولى عادية والثانية للانتخابات في 5 ت1

 

استنادا الى قرار الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في جلسته التي عقدت في 31 آب الفائت والقاضي بدعوة الأندية المنضمة حسب القوانين الى الاتحاد اللبناني للتزلج لحضور الجمعية العمومية العادية والجمعية العمومية المخصصة لإنتخاب هيئة إدارية جديدة للإتحاد اللبناني للتزلج وذلك يوم الاثنين الواقع في 5 تشرين الاول المقبل  الساعة الرابعة بعد الظهر على ان تكون جمعية عمومية عادية لمناقشة وإقرار البيانين  الإداري والمالي، والساعة الخامسة عصراً الجمعية العمومية المخصصة للإنتخابات وذلك في فندق «رستن» في جونية.      

وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى ستؤجل الجلسة الى الأسبوع التالي في نفس الزمان والمكان دون الحاجة إلى توجيه دعوة ثانية وفي حال عدم إكتمال النصاب مرة ثانية تعقد الجمعية العمومية بمن حضر في الأسبوع الذي يليه في نفس الزمان والمكان.

تفتح مهل التراشيح ابتداء من يوم الإثنين الواقع فيه السابع من ايلول الجاري  وتنتهي عند الثالثة من بعد ظهر الأربعاء الواقع فيه 30 أيلول الجاري .

طلبات الترشيح

تُسلّم طلبات الترشيح موقعةّ من المرشح الى أمانة السر في الفترة المحددة أعلاه على ان ترفق بالمستندات والشروط التالية:

ـ أن يكون لبنانيا قد أتم الثامنة عشرة من عمره (صورة عن الهوية اواخراج قيد فردي) وأن يثبت تمتعه بحقوقه المدنية وغير محكوم عليه بجناية أو بجنحة شائنة.

ـ أن لا يكون عضوا في أي هيئة إدارية لاتحاد آخر من المجال نفسه من مجالات الرياضة أو الشباب أو الكشافة.

ـ كتاب المصادقة على قرار الهيئة الإدارية للنادي بالموافقة عالى الترشيح موقع وفق الأصول مع تاريخ ورقم الجلسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى