رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ جرت في مقر نادي العهد الرياضي قرعة بطولة (الكابتن) التي ينظمها نادي العهد الرياضي بحضور مممثلي الأندية المشاركة تحت إشراف مدير الدورة أمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي.

وتشارك في البطولة أندية الانصار والنجمة وشباب الساحل والصفاء والبرج وشباب البرج وشباب الغازية إضافة إلى النادي المنظّم العهد، على أن تنطلق عصر الاثنين المقبل بمعدل مباراة واحدة يومياً. وستتوزع الأندية على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كلٍّ منهما إلى الدور نصف النهائي.

وستستمر البطولة حتى أواخر الشهر، الحالي أي قبل أيام معدودة على انطلاق مسابقة الدوري في 2 تشرين الأول المقبل.

 ودعت اللجنة المنظمة للبطولة أطباء الأندية الثمانية إلى عقد اجتماع عصر اليوم الجمعة في مقر العهد للتداول بالاجراءات الصحية الصارمة التي ستتبعها الأندية.

وتضمّ المجموعة الأولى كل من: العهد والأنصار والصفاء وشباب البرج، في حين تضمّ المجموعة الثانية: النجمة وشباب الساحل والبرج والشباب الغازية.

ـ كشف يوسف بعلبكي، مدير فريق الصفاء عن الصفقات الرسمية التي أبرمها فريقه للموسم الجديد، حتى الآن. هذا، ويستعد الصفاء عميد الأندية اللبنانية لانطلاق بطولة الدوري في 2 تشرين الأول المقبل وذلك بقيادة مدربه الوطني إميل رستم.

وأكد بعلبكي أن التعاقد مع المهاجم أكرم مغربي قد تمّ رسميا لمدة موسم بعقد حر قادما من طرابلس، في حين وقع المهاجم حسن المحمد لمدة موسم أيضاً بعقد حر قادما من الإخاء الأهلي عاليه.

وكشف بعلبكي عن تعاقد الصفاء مع علي فقيه قادماً من البرج بعقد حر لمدة موسم واحد، كما استعار اللاعب موسى الطويل من الأنصار لمدة موسم واحد. وشدد بعلبكي على أن نادي الصفاء ما يزال يسعى لإبرام صفقات مستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى