رياضة

كورونا يصطاد «سبع» النجمة وانطلاق دورة الكابتن

 

أجرت إدارة نادي النجمة الرياضي فحص PCR للاعبين علي السعدي والحارس علي السبع بعد مخالطتهما للاعب نادي العهد حسين دقيق الذي سبق واصيب بفايروس كورونا المستجد. وبينت النتائج وجود حالة إيجابية لدى الحارس السبع، فيما جاءت نتيجة السعدي سلبية.

طبيب النادي الدكتور مازن الأحمدية طلب من الحارس السبع التزام الحجر المنزلي على ان يتابع النادي وضعه الصحي وفقا للتعاميم الصادرة عن وزارة الصحة، علما بأن السبع لم يتواجد في تمارين الفريق منذ أكثر من أسبوع.

واتخذت إدارة النادي قرارا بإجراء فحوصات PCR لجميع لاعبي الفريق يوم الاثنين المقبل قبل انطلاق بطولة «الكابتن» الودية حرصا منها على إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ومتابعة الحالة الصحية لجميع اللاعبين بشكل دوري.

وتمنت الادارة الشفاء العاجل للحارس علي السبع والعودة سريعا إلى الملاعب.

هذا وستنطلق اليوم الاثنين دورة الكابتن التي ينظمها نادي العهد على ارض ملعبه، وسيقص فريقا الانصار وشباب البرج شريط الافتتاح ضمن المجموعة الاولى عند الرابعة والنصف عصراً.

واعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، أن مباريات الدورة كاملة تجري خلف أبواب موصدة تطبيقًا لاجراءات التعبئة العامة.

وبالتالي تعتذر اللجنة المنظمة من جماهير الاندية الثماني المشاركة وتدعوهم لمتابعة مباريات فرقها عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها خصوصًا كما تدعوهم لعدم الحضور إلى الملاعب لأن تعليمات صدرت لمسؤولي الأبواب بالتطبيق الصارم لإجراء منع الجمهور من حضور المباريات.

وتأمل اللجنة المنظمة لبطولة الكابتن من الجمهور تفهم الدوافع خلف هذه الإجراءات الإلزامية حتى تستطيع البطولة القيام والاستمرار لأن في مخالفتها مخاطرة  قد تهدد استمرار المباريات في هذه البطولة وفي غيرها من البطولات الرسمية والودية.

وفي سياق كروي اخر، زار وفد من رابطة قدامى اللاعبين الدوليين رئيس النجمة أسعد صقال بحضور أمين عام النادي اسعد سبليني وذلك خلال سلسلة زيارات الرابطة بهدف إطلاق النشاط الكروي في لبنان.

وبعد زيارة النجمة زارت الرابطة رئيس الأنصار نبيل بدر، حيث شدد المجتمعون على ضرورة عدم إهدار الوقت أكثر من ذلك وإطلاق النشاط الرياضي سريعاً.

وتسعى الرابطة لزيارة كل رؤساء أندية كرة القدم اللبنانية وذلك بهدف الدعوة لتحرك رسمي ورياضي لعدم توقيف النشاط الكروي مجددا وتحت أي ظرف. وتوقف النشاط الكروي في لبنان منذ 17 تشرين الأول الماضي، حيث حلت عدة أزمات في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى