رياضة

مدرب منتخب إنكلترا غاريث ساوثغيت يستبعد فودين وغرينوود لسوء سلوكهما

 

أعلن غاريث ساوثغيت، المدير الفني لنتخب إنكلترا، رسميا استبعاد الثنائي فيل فودين ومايسون غرينوود، نجمي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، من معسكر المنتخب الإنكليزي، بسبب خرقهما التعليمات المتعلقة بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

ولم يتدرب الثنائي مع المنتخب الإنكليزي، يوم الإثنين، بعدما انتشر مقطع فيديو يكشف عن دعوة اللاعبين لفتاتين، إلى فندق إقامة الفريق بأيسلندا.

وقال ساوثغيت في مؤتمر صحفي: «فيل فودن وماسون غرينوود قد انتهكا الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، وسيعودان إلى إنجلترا».

 وتنتظر الشابان الإنكليزيان عقوبة وإجراءات تأديبية بعد ظهور لقطات لهما، يُزعم خلالها أنهما أحضرا فتيات ليل إلى فندق إقامة المنتخب الإنكليزي في أيسلندا.

وظهر الثنائي لأول مرة على المستوى الدولي في الفوز على أيسلندا، يوم السبت الماضي، ضمن دوري الأمم الأوروبية.

لاعبين كانوا على علم ودراية بالإرشادات الصارمة لضمان سلامتهم من فيروس كورونا المستجد، ويبدو أن الصورالتي تم نشرها بواسطة موقع DV الأيسلنديتُظهر تجاهل فودين وغرينوود لهذه البروتوكولات.

من المحتمل أيضاً أن سلوك الثنائي في جلب الفتيات المزعوم إلى مقر المنتخب قد انتهك القواعد السلوكية للاتحاد الإنكليزي أثناء أداء الواجب مع المنتخب الوطني.

ويبدو اللاعبان في المقطع القصير يرتديان ملابسهما التدريبية الجديدة في إنكلترا، ومن المحتمل الآن أن يكون اللاعبون في جدال كبير مع إدارة المنتخب بعد انتشار الصور والفيديو.

وفودين لديه ابن يبلغ من العمر عامين من صديقته، بينما انفصل نجم يونايتد غرينوود عن صديقته في أيار الماضي.

ويتطلع اللاعبان لخوض مباراة الدنمارك المقبلة اليوم الثلاثاء، في كوبنهاغن، لكن من المتوقع غيابهما بعد هذه الواقعة حيث من المرجح خضوعهما لعقوبات تأديبية.

وغاب الاثنان عن تدريبات إنكلترا، أمس، ولم يتضح بعد ما إذا كانا سيواجهان أي عقوبة من قبل اتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى