الوطن

أخبار الوطن

 

} سأل رئيس تيّار «الكرامة» النائب فيصل كرامي عبر حسابه على «تويتر»: «هل تعلم أجهزة الدولة ما الذي يجري في ميناء طرابلس؟ هل بلغهم أن عشرات العائلات تركب البحر، وتتوجه إلى قبرص بحثاً عن حياة جديدة؟». أضاف «إذا كانوا يعلمون ولا يتصرفون فهذه مصيبة، وإن كانوا لا يعلمون فالمصيبة أكبر. يبدو أن أولويات الأجهزة الأمنية، هي فبركة الملفات وتغطية التظاهرات أمام المنازل».

} غرّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي على حسابه على تويتر قائلاً «بالنسبة للمسؤولين الأميركيين، لا تقوم الديمقراطية بدورها بالشكل الجيد ولا تكون مناسبة، عندما يفوز من يُعتبرون أعداء في الانتخابات أو يحصلون على غالبية الأصوات»، مضيفاً  «هذا ما قاله شينكر عن حزب الله. يريدون تزييف قاموس كامل لنزع الشرعية عن حزب الله. خاسرون

} تابع المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت القاضي فادي صوان، تحقيقاته في الملف، واستمع أمس إلى إفادات أربعة شهود، على أن يستمع اليوم إلى عدد من الشهود أيضاً. كما ردّ القاضي صوان طلبات تخلية سبيل ثلاثة موقوفين في الملف وقرّر إبقاءهم قيد التوقيف.

}  قامت أمس، جرافة من نوع «بوك كات» تابعة لقوات العدو «الإسرائيلي»، بأعمال صيانة خلف الطريق العسكري في الداخل المحتل عند محلة البراد قبالة سهل مرجعيون. كما باشرت قوات العدو أعمال الحفريات خلف (محطة المراقبة) قبالة محلة الميسات في خراج بلدة الوزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى