رياضة

شباب الساحل يهزم الغازية ويتصدّر مجموعته

حقق فريق شباب الساحل فوزه الأول على حساب الشباب الغازية، بنتيجة (3-1)، عصر أمس الخميس، ضمن افتتاح مباريات الفريقين لحساب المجموعة الثانية، ضمن بطولة الكابتن التنشيطية اليت ينظذمها نادي العهد على ملعبه ـ طريق المطار.

وبهذا الفوز، تصدر شباب الساحل المجموعة برصيد 3 نقاط، في حين حلّ النجمة والبرج في المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة، فيما تذيل الشباب الغازية الترتيب بدون نقاط. وشهدت المباراة بداية قوية من شباب الساحل في الدقيقة (4)، حيث سجل عباس عاصي من علامة الجزاء، بعد حصول حيدر عواضة على خطأ من المدافع حسين نصر الله.

وأضاف حسن الحاج الهدف الثاني لشباب الساحل في الدقيقة (21) إثر قيامه بمجهود فردي رائع قبل ان يسدد كرة قوية سكنت في سقف المرمى. وفي سياق ردّة الفعل، قلص الغازية نتيجة اللقاء في الدقيقة (27)، عقب تمريرة من يوسف عتريس، حولها حسين جواد خليفة داخل الشباك.

وفي الوقت الضائع من الشوط الأول، سجل حسن الحاج الهدف الثالث في الدقيقة (45+3)، مستغلاً دربكة دفاعية ليحول الحاج الكرة برأسه داخل المرمى.  ولم تسفر دقائق الشوط الثاني عن أي جديد، حيث بقيت النتيجة على حالها، وسط أداء متوسط من الفريقين. قاد اللقاء الحكم حسين أبو يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى