رياضة

رياض محرز تحت مجهر الملكي وأتلتيكو يطلب المزيد لبيع موراتا

ذكرت وسائل إعلام، أن ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.

ووفقا لموقع «فوت ميركاتو» فإن ريال مدريد يريد التخلص من غاريث بيل، وفي حال نجاحه سيتجه للتعاقد مع محرز في الميركاتو الحالي. وأضاف أنه رغم تصريح فلورنتينو بيريز بأن ريال مدريد لن يبرم صفقات كبرى، إلا أن بطل الدوري الإسباني قد يتعاقد مع محرز، مستغلاً الأموال التي حصل عليها من بيع جيمس رودريغيز وماريانو دياز وداني سيبايوس، سواء بالبيع النهائي أو بالإعارة.

وأشار الموقع إلى اتصال بين ريال مدريد ومحرز؛ للحصول على معلومات عن النجم الجزائري الذي يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى حزيران 2023.

من جهة ثانية، أكّدت وسائل إعلام إسبانية، أن أتلتيكو مدريد حدد سعر بيع ألفارو موراتا، بعد تقارير عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في إستعادة اللاعب.وبحسب صحيفة «ماركا» فإن أتلتيكو مدريد رفض عرضاً من يوفنتوس قيمته 50 مليون يورو لبيع موراتا.

 وأضافت أن أتلتيكو مدريد طلب من يوفنتوس تقديم عرض أكبر، أو تفعيل الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة  فإن موراتا يشعر بالإحباط في مدريد، وطلب من مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني السماح له بالرحيل الصيف الحالي.

وأضافت أن أتلتيكو مدريد لا يريد بيع موراتا، بعدما اشترى عقده من تشيلسي بشكل نهائي.

وسبق لموراتا أن لعب ليوفنتوس موسمين من ريال مدريد قبل أن يستعيده النادي الملكي ويبيعه لتشيلسي، سجل فيهما 27 هدفا وصنع 18 في 93 مباراة. ويمتد عقد موراتا مع أتلتيكو مدريد حتى حزيران 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى