عربيات ودوليات

القوات المسلحة اليمنيّة تعلن تنفيذ عملية ضد هدف مهم في الرياض

أعلنت القوات المسلحة اليمنية «تنفيذ سلاح الجو المسيّر والقوة الصاروخية عملية عسكرية مشتركة استهدفت هدفاً مهماً في الرياض بصاروخ بالستي نوع ذوالفقار و4 طائرات صماد3 المسيّرة».

المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع قال إن «الاستهداف رداً على التصعيد المستمر من قبل العدو وحصاره المتواصل على بلدنا العزيز».

وأضاف سريع «نعد النظام السعودي المجرم والمعتدي بعمليات مؤلمة وموجعة إذا ما استمرّ في عدوانه وحصاره على بلدنا العظيم وشعبنا العزيز».

وتابع بالقول: «كنا قد حذرنا قوى العدوان من الاستمرار في عدوانها، وها نحن اليوم نستهدف عاصمة العدو السعودي بعدد من الطائرات المسيرة وبصاروخ باليستي من نوع ذو الفقار».

وأضاف «ستختار القوات المسلحة اليمنية الوقت المناسب للإفصاح عن الهدف الهام الذي استهدفته في الرياض».

وأعلن أن «هناك مواقع وأهدافاً عسكرية وحيوية كبرى في عمق قوى العدوان تم رصدها، وستقوم القوات المسلحة اليمنية باستهدافها».

سريع كان أعلن أول أمس أن «سلاح الجو المسير عاود استهداف مطار أبها الدولي في السعودية فجر الأربعاء»، وذلك للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوع.

وفي تغريدة على «تويتر» أكد سريع أن «سلاح الجو المسيّر ضرب أهدافاً عسكرية وحساسة بدفعة من طائرات (صماد 3) داخل مطار أبها، وحقق إصابة دقيقة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى