الوطن

القومي»: دماء الأبطال من شهدائنا في كفتون وشهداء الجيش اللبناني حمت لبنان من مخطط إرهابي كبير

عزّى بشهداء الجيش اللبناني الذي استشهدوا وهم يلاحقون المجموعات الإرهابية

 

حيّا الحزب السوري القومي الاجتماعي أرواح شهداء الجيش اللبناني الأربعة الذي استشهدوا في مواجهة المجموعات الإرهابيّة التي ارتكبت جريمة كفتون في 21 آب 2020 بحق ثلاثة قوميين هم الرفقاء الشهداء: فادي سركيس، علاء فارس وجورج سركيس.

وأكد الحزب في بيان أمس أنّ الوقائع تثبت بأنّ جريمة كفتون هي جريمة إرهابية بامتياز، وأنّ دماء شهداء كفتون القوميين وشهداء الجيش اللبناني قد حمت لبنان واللبنانيين من مخطط إرهابي كبير وخطير، يستهدف أمن لبنان واستقراره.

وشدّد الحزب على ضرورة أن تنصبّ كل الجهود من أجل تحصين أمن البلد في مواجهة الخطر الإرهابي المحدق، علماً أنّ  حزبنا دق جرس الإنذار تحذيراً من هذا الخطر الكبير على اثر جريمة كفتون الإرهابية.

كما شدّد الحزب، على أهمية ما تقوم به الأجهزة الأمنية والقضائية من تحقيقات حثيثة ومتواصلة لكشف كل الشبكات الإرهابية الضالعة في جريمة كفتون وتلك النائمة، ومن هنا ضرورة إحالة ملف جريمة كفتون إلى المجلس العدلي بوصفها عملاً إرهابياً يهدّد استقرار البلد.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي، الذي دفع دماً غالياً في كفتون من جراء الإرهاب الظلامي، يتوجّه الى مؤسسة الجيش اللبناني، قائداً وقيادة وأفراداً، وإلى عائلات وأسر شهداء الجيش بأحرّ التعازي، فهؤلاء الشهداء الأبطال، كما شهداؤنا، افتدوا الكورة والشمال وكلّ لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى