رياضة

فوز ولفرهابتون وتشيلسي على شيفيلد وبرايتون ولامبارد يأمل معافاة فيرنر لمواجهة ليفربول

استكملت المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم مساء الأثنين  بمباراتين، الأولى جمعت بين ولفرهابتون وشيفيلد، واستطاع فيها ولفرهابتون القوي من حسم نتيجتها باكرا عندما سجل له كل من خيمينيز في الدقيقة الثالثة و ساييس في الدقيقة السادسة هدفي المباراة بهذا الفوز (2 ـ 0)  أكمل ولفرهابتون سلسلة مبارياته المميزة من الموسم الماضي وأكد قوته في الموسم الحالي.

وفي المباراة الثانية الكل كان بانتظار تشيلسي المتجدد بقيادة فرانك لامبارد ونجم البلوز الجديد الالماني فيرنر الذي كان  سبب الهدف الأول لتشيلسي بعد استحصاله على بنالتي سجل منها جورجينيو هدف البلوز الأول ليعود برايتون ويعادل بواسطة تروسار بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني لكن تشيلسي عاد ليتقدّم ويسجل هدفين بواسطة كل من رييس جايمس وكورت زوما، ليفوز بنتيجة 3-1.

من جهة ثانية، قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إنه يأمل أن يتعافى مهاجمه الجديد تيمو فيرنر من كدمة في الساق في الوقت المناسب قبل مواجهة ليفربول حامل اللقب يوم الأحد المقبل. وأصيب فيرنر الذي انضم من رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني قبل بداية الموسم، بعد عرقلة من حارس برايتون.

وقال فيرنر خلال مؤتمر صحفي بأنه كان يشعر بألم  خلال مشاركته في بقية وقت المباراة لكن لا يساوره أي شك في قدرته على مواجهة ليفربول.

وأبلغ فيرنر سكاي سبورتس: «كانت ساقي تؤلمني كثيرا في بقية المباراة ولم أتمكن من القيام ببعض الحركات لأن العضلة كانت مصابة لكن في النهاية أنا سعيد بالفوزفي مباريات مثل هذه (أمام ليفربول)، يكون المرء جاهزاً دائماً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق