الوطن

نشاطات

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزير السابق غسان عطاالله وعرض معه الأوضاع العامة وملف المهجرين في ضوء عملية مكافحة الفساد فيه، كما تطرق البحث إلى حاجات منطقة الشوف. وفي قصر بعبدا رئيس «الحزب اللبناني الواعد» فارس فتوحي الذي عرض مع رئيس الجمهورية الأوضاع العامة في البلاد، وعمل المؤسسة التي تحمل اسمه في المجالات الاجتماعية والإنسانية، إضافة إلى ملف النازحين السوريين والمبادرات التي يقوم بها الحزب في هذا المجال.

{ التقى رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المطران بولس مطر في حضور رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم.

{ عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في عين التينة، الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية، خلال استقباله السفير المصري لدى لبنان ياسر علوي، الذي غادر من دون الادلاء بأي تصريح .والتقى علوي أيضاً السفير السعودي في لبنان وليد بخاري في مقر إقامته في اليرزة وبحث معه أبرز التطورات على الساحتين اللبنانية والإقليمية بإلاضافة إلى القضايا ذات الإهتمام المشترك. وزار علوي المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، وعرض معه للأوضاع العامة في البلاد.

{ عاد رئيس لجنة المال والموازنة النيابية النائب إبراهيم كنعان إلى بيروت، بعد زيارة أوروبية امتدت أياماً عدة شملت فرنسا وبريطانيا، عقد في خلالها سلسلة اجتماعات وصفها كنعان بأنها «على جانب من الأهمية ذات طابع مالي واقتصادي اتسمت بالإيجابية».

{ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، مع قائد قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان اللواء ستيفانو ديل كول، الأوضاع جنوباً. ثم ترأس قائد الجيش اجتماعاً للأجهزة العاملة ضمن نطاق المرفأ، في حضور مدير المرفأ بالإنابة باسم القيسي وممثل المديرية العامة للجمارك محمود مسعود. وتمّ استعراض الجهود المستمرة لإزالة آثار الانفجار ورفع الأنقاض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى