رياضة

الأنصار إلى نهائي دورة الشهيد عطوي بفوزه المستحق على شباب الساحل

 محمد حسن الخنسا

بفوزه المستحق على فريق شباب الساحل بنتيجة ـــــ الشوط الأول (2 ـ 0) في أولى مباريات الدور نصف النهائي لدورة «الكابتن» التي ينظّمها نادي العهد على ملعبه، وأصبحت تحمل اسم الشهيد محمد عطوي وفاء لمسيرته وشهادته، إنتقل فريق الأنصار إلى المباراة النهائية ليقابل الفائز من المباراة التي ستجمع بين العهد والنجمة (ستقام عصر اليوم)، وذلك عصر السبت المقبل. أقيمت مباراة الأمس وسط أجواء منضبطة لجهة الالتزام بالمعايير الصحية الآمنة بناء لتوجيهات وزارة الداخلية، إن لجهة الحضور المقنن او الجلوس على قاعدة التباعد الاجتماعي.

استهل الأنصاريون التسجيل باكراًعن طريق مدافعهم المندفع أنس أبو صالح، الذي سدد كرة رأسية من على مشارف المربع مستفيداً من رفعة عرضية لتدخل كرته الشباك، ثم عزز حسن معتوق النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق من هدف ملعوب، مستغلاً سوء التموضع الدفاعي عند الساحليين .

وفي الشوط الثاني، واصل الانصاريون ضغطهم وسط تبادل سريع للهجمات مع خطورة «خضراء» واضحة إلى أن نجح حسن شعيتو «موني» بتسجيل هدفاً ثالثاً لفريقه في الدقيقة 65، ومن ثم سارت المجريات بشكل متوازن وعلى إيقاع هجمة بهجمة ليطلق الحكم أحمد علاء الدين صافرة النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى