رياضة

سقوط الروسي ميدفيديف في بطولة هامبورغ للتنس

تعرض الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول، لخسارة مفاجئة 6-4 و6-3 أمام الفرنسي بييرأوج ايربير في أولى مبارياته على الملاعب الرملية في موسم 2020، في بطولة هامبورغ المفتوحة للتنس.

وبعد عودته من نيويورك بعد تأهله إلى قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، عانى المصنّف الخامس عالمياً ميدفيديف ليثبت أقدامه على الأرضية الرملية حيث كسر ايربير إرساله ثلاث مرات خلال أداء متواضع من اللاعب الروسي.

وخطف ايربير، الذي يلعب بشراسة من الخط الخلفي، الأضواء أمام جماهير محدودة في المجموعة الأولى عندما تفوق على ميدفيديف في تبادل للضربات استمر 32 ضربة لينهي المجموعة بضربة أمامية قوية. وسيركز اللاعب الروسي البالغ عمره 24 عاماً الآن سريعا على بطولة فرنسا المفتوحة، حيث فشل في تجاوز الدور الأول في آخر ثلاث مشاركات في البطولة.

وبعد أسبوع واحد بعدما أصبح أباً لأول مرة، احتفل الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت بفوز مقنع 6-4 و6-3 على البطل مرتين الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وبعد المباراة تلقى باوتيستا أجوت رسالة مساندة من مواطنه أليكس كوريتخا المصنف الثاني عالميا سابقا. ومزح كوريتخا بقوله إن واجبات الأبوة قد تؤثر سلباً على باوتيستا أجوت الذي سيشعر بالإرهاق من عدم النوم بدلاً من بطولاته في الملعب.

وقال باوتيستا أجوت «الأسبوع الماضي كان مرهقا للغاية بالفعل. أليكس يعرف جيدا. أعتقد أن لديه ثلاثة أو أربعة أطفال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى