الوطن

«القومي» ـ عكار وعائلات شهداء كفتون قدّموا التعازي بشهداء الجيش اللبناني في عكار

قام وفد من عائلات شهداء كفتون الأبطال علاء فارس، فادي سركيس وجورج سركيس وفاعليات كفتون برفقة منفذ عام عكار ساسين يوسف ومنفذ عام البترون خالد عبدالله، ووفد من منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي بتقديم واجب العزاء بشهداء الجيش اللبناني الذين استشهدوا اثناء ملاحقتهم المجموعات الارهابية التي ارتكبت مجزة كفتون.

وخلال تقديم التعازي في بلدات شان ومشمش وكرم عصفور وعندقت في عكار بشهداء الجيش الأبطال نهاد مصطفى، لؤي ملحم، شربل جبيلي وانطوني تقلا: جرى التأكيد بأن دماء شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي في كفتونالكورة  امتزجت بدماء شهداء الجيش اللبناني في عكار بمواجهة الارهاب الذي يستهدف أمن وحياة اللبنانيين واستقرار لبنان والمنطقة .

وجرى التشديد على الاسراع في الاقتصاص من الارهابيين وإنزال أشد العقوبات بهم، وأن الحزب القومي وعائلات شهداء كفتون يطالبون بتحويل ملف جريمة كفتون الى المجلس العدلي، بوصفها عمل ارهابي يهدد استقرار البلد ويعرض سلمه الأهلي للخطر.

كما تم توجيه التحية للجيش اللبناني قائداً وقيادة وضباط وعسكريين وسائر الاجهزة الامنية على الجهود التي بذلت وأدت إلى كشف ملابسات جريمة كفتون وملاحقة الشبكات الارهابية واعتقال عدد كبير من الارهابيين.

ووجّه أهالي شهداء كفتون دعوة لعائلات شهداء الجيش اللبناني في عكار للمشاركة في احياء ذكرى اربعين  شهداء كفتون  نهار السبت الواقع فيه 3/ 10 / 2020 الساعة الرابعة بعد الظهر في بلدة كفتون.

بعد زيارات التعزية، توجه اهالي شهداء كفتون الى مكتب منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، فرحب بهم منفذ عام عكار ساسين يوسف، الذي أكد أن دماء شهداءنا في كفتون دماء غالية، ودماء شهداء الجيش اللبناني بغلاوة دماء جورج وعلاء  وفادي، وان حزبنا على وعده القاطع بمتابعة هذه القضية حتى النهاية.

وشدد يوسف أن دماء الرفقاء في كفتون ودماء العسكريين في عكار هي دماء واحدة بذلت في مواجهة الارهاب وقد افتدت كفتون والكورة وعكار وكل لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق