رياضة

ميسي يخاطب جمهور برشلونة: أتقبّل أخطائي واتّحدوا لأجل الفريق

 

قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، أن يخرج عن صمته بعد الأزمة الأخيرة التي ضربت علاقته بناديه، وقال ميسي في تصريحات لصحيفة «سبورت»: «بعد كثير من الخلافات أتمنى أن أنهي هذا الأمر، يجب على جميع مشجعي برشلونة أن يتحدوا فالأفضل لم يأت بعد».

وأضاف: «أتقبل أخطائي، إذا كانت موجودة، وسيكون ذلك فقط من أجل أن يصبح البارسا أقوى وأفضل».

وتابع: «أردت أن أرسل رسالة إلى كل مشجعي البارسا، وإلى كل الكتالونيين الذين يتابعوننا، إذا كان أحدهم في أي وقت انزعج مما قلته، أو فعلته، فلا شك في أنني فعلت ذلك لأنني أفكر دائما في الشيء الأفضل لبرشلونة».

وأردف: «إضافة الشغف والحماس سيكون الطريق الوحيد لتحقيق أهدافنا، فلنتحد جميعاً ونسير معاً في نفس الاتجاه، وأريد توجيه رسالة لكل الأعضاء والمشجعين الذين يتابعونني، لو انزعج أحدهم في أي وقت لشيء ما قد قلته أو فعلته، فلا يساوره الشك أنني فعلت ذلك معتقداً بأنه الأفضل للنادي».

 ودخل ميسي في أزمة كبيرة مع ناديه قبل انطلاق الموسم وقرر الرحيل عن برشلونة بعد 20 عاماً قضاها في الفريق، قبل أن يتراجع عن الأمر ويقرر البقاء في ظل وجود شرط جزائي ضخم في عقده.

وقال النجم الأسطوري للفريق الكاتالوني، في حوار له مع موقع «غول» العالمي: «لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت أريد الرحيل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى