رياضة

العهد يقدّم تشكيلته وقميصه للموسم الجديد وفكرة إحتراف فاعور مع أربيل غير منطقية!

قدّم نادي العهد ومؤسسة بزي للتجارة العامة الوكيل الحصري لماركة Kelme  في لبنان، الزي الرسمي لنادي العهد للموسم 2020 ـ 2021، بحضور رئيس النادي المحامي تميم سليمان والمدير العام لمؤسسة بزي السيد حسام بزي وحشد من الإعلاميين الرياضيين في ملعب نادي العهد في الأوزاعي. وقد أعلن خلال الحفل عن لاعبَي kelme للموسم وهما الحارس مهدي خليل والمهاجم أحمد زريق.

كما جرى الاعلان عن التشكيلة الرسمية للنادي للموسم الجديد مع أرقام قمصان اللاعبين، كالآتي:

مهدي خليل (1)، محمد الحسيني (2)، جاد نور الدين (3)، نور منصور (4)، خليل خميس (5)، حسين زين (6)، حسين منذر (7)، حسين دقيق (8)، مهدي فحص (9)، محمد حيدر (10)، أحمد زريق (11)، محمد حايك (13)، وليد شور (14)، هيثم فاعور (15 ـ الكابتن)، محمد المصري (17)، حسن سرور (18)، جميل إبراهيم (19)،سعيد سعد (20)، رامي مجلّي (21)، علي حديد (23)، جمال خليفة (26)، طارق العلي (30)، علي الحاج (70)، محمد قدوح (88)، هادي خليل (96) وفؤاد عيد (99).

هذا، وتلقّى قائد فريق العهد اللاعب الدولي السابق هيثم فاعور عرضاً رسمياً للإحتراف في العراق مع فريق اربيل في إقليم كردستان، لكن إدارة النادي رفضت العرض المقدّم، ومع ذلك لم يعترض اللاعب ولم يعلن العصيان والاضراب والتوقف عن خوض التمارين، بل تقبل القرار برحابة صدر وهذه نقطة تحسب للاعب المثقف والواعي والمنضبط، لكن السؤال، لماذا رفضت الإدارة العرض؟ بحسب مصدر مسؤول في النادي، فان الرفض لم يكن لعدم رضى النادي عن قيمته المادية أو لا يلبّي طموحات اللاعب، بل لأن العرض قدّم على أبواب الدوري وقبل عشرة أيام من أولى مباريات الفريق في البطولة، وهذا يتنافى مع ما أبلغته الادارة للاعبيها أي سستعاون فيما لو جاء العرض قبل 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق