الوطن

نشاطات رسمية وامنية ودبلوماسية

{ عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري، في في عين التينة، مع النائب السابق لحاكم مصرف لبنان محمد بعاصيري، الوضعين المالي والاقتصادي، والتقى الرئيس بري الكاتب السياسي جوزيف ابو فاضل ثم وكيل المرجع الشيخ بشير النجفي في لبنان وسوري والشيخ علي بحسون في حضور السيد محمد صولي

{ بحث المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مكتبه مع القائد العام للقوات الدولية العاملة في جنوب لبناناليونيفيلالجنرال ستيفانو دل كول في الأوضاع العامة في لبنان والتنسيق المشترك بين هذه القوات والمديرية العامة للأمن العام.

{ غرد السفير الفرنسي برونو فوشيه عبر حسابه على “تويتر”: “ثلاث سنوات في بلد مثير. أحمل معي ذكرى المواهب التي صادفتها. هذا البلد يجب أن ينجح. يستحق ذلك. أيها السياسيون، انسوا مشاجراتكم. 6000 عام من التاريخ يراقبكم ويحكم عليكم! وداعا للجميع. احبكم”.

ـ تفقد قائد الجيش العماد جوزاف عون أمس المستشفى الميداني الذي وضع بتصرف الطبابة العسكرية في بدارو من قبل شركة “فيليبس” الهولندية، واطلع على سير العمل فيه وعلى الاجراءات الطبية التي تتخذ في هذه المرحلة. وأثنى قائد الجيش على “الجهود التي تبذلها الطبابة العسكرية وسعيها الدائم إلى تطوير الخدمات الطبية في الجيش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى