رياضة

المنتخب الفرنسي يدك مرمى أوكرانيا بـ «سباعية» والبرتغالي يتعادل مع جاره الإسباني دون أهداف

 

تغلّب منتخب فرنسا على ضيفه الأوكراني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة جمعتهما على ملعب «فرنسا الدولي».

وتناوب على تسجيل سباعية فرنسا كل من إدواردو كامافينغا، وأوليفيه جيرو (هدفين)، ومدافع منتخب أوكرانيا، فيتالي مايكوليتكو عن طريق الخطأ في مرماه، وكورينتين توليسو، وكيليان مبابي، وأنطوان غريزمان، في الدقائق 9، 24، 34، 39، 65، 82، و89 على الترتيب، بينما تكفل فيكتور تسيغانكوف، بتسجيل هدف منتخب أوكرانيا الوحيد في الدقيقة 53.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة فرنسا وأوكرانيا، تدخل ضمن استعدادات المنتخبين لخوض مبارياتهما في مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي ستنطلق غداً السبت.

من جانب آخر، اكتفت البرتغال بالتعادل على أرضها مع جارتها إسبانيا دون أهداف، وشهدت تسديد البرتغاليين كرتين في العارضة وإهدار فرصة سهلة في اللحظات الأخيرة.

وكاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي هز شباك إسبانيا ثلاث مرات في مباراة المنتخبين بكأس العالم 2018، أن يتقدم بهدف لبطل أوروبا، عندما أطلق تسديدة قوية، لكنها ارتدت من العارضة. واقترب زميله ريناتو سانشيز بشكل أكبر من التسجيل بعد دقائق، وسدد كرة قوية مباشرة اصطدمت أيضاً بالعارضة.

واعتقد سانشيز أن الكرة سترتد داخل المرمى، وبدا أنه سيحتفل قبل أن تسقط الكرة على خط المرمى دون أن تدخل. ورغم ذلك، كانت أخطر فرصة للبرتغال قرب النهاية، حيث وصلت الكرة إلى جواو فيلكس داخل المنطقة بعد ركلة ركنية، لكنه أهدر الفرصة بغرابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق