الوطن

برّي: كلّ قوانين الانتخابات السابقة مؤامرة ما عدا الاقتراح الحالي

عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة مع الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، أجواء عمل الهيئة.

كما عرض الرئيس بري الأوضاع العامة خلال استقباله وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر. وبحث رئيس المجلس، مع النائب جهاد الصمد في الأوضاع العامة لا سيما الأوضاع المالية والاقتصادية والمعيشية وآخر المستجدات السياسية.

وكان الرئيس نبيه برّي أبرق مهنئاً إلى ولي عهد دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح. وجاء في نص البرقية :هي الكويت دائماً عند حسن الظن في الاختيار والقرار. تستولد الصباح من الصباح «مشعلاً» يكتمل معه عقد القيادة في الكويت. فتشرق في الأمة وفينا صباحاً دائماً. شمسه لا تغيب في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الصباح وولي عهده ممثلاً بسموكم».

أصاف «إنني باسمي الشخصي وباسم المجلس النيابي وباسم الشعب اللبناني، أتقدم من سموكم بأحر التهاني لمناسبة الثقة الغالية والمباركة التي محضتكم إياها الكويت، أميراً ومجلس أمة وشعباً، لمنصب ولي العهد».

كما أبرق الرئيس برّي مهنئاً إلى رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جيرار لارشية، لمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لمجلس الشيوخ الفرنسي لولاية جديدة.

وبعث برقية مماثلة إلى رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل العاكف لمناسبة إعادة تعيينه رئيساً لمجلس الأعيان.

بيان

وكان المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب قد أصدر بياناً جاء فيه «كل قوانين الانتخابات السابقة يمكن إعتبارها مؤامرة على مستقبل لبنان ما عدا الاقتراح الحالي. إقرأ بروحية النصر للبنان وليس على الفريق الآخر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى