رياضة

رونالدو يقف حجر عثرة أمام انتقال مبابي للريال

 

يتصدّر مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، قائمة أبرز الصفقات التي تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لحسمها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ودخل فريق يوفنتوس الإيطالي، وفقاً لصحيفة «ميرور» الإنكليزية، بقوة على خط الصراع للتعاقد مع كليان مبابيوأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يخطط لتقديم عرض إلى باريس سان جيرمان قيمته 397 مليون يورو للتعاقد مع مهاجمه الشاب، وسيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف اليوفي، جزءاً من الصفقة.

وبدورها، ذكرت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس يبحث المضي قدماً في تلك العملية وإبرام أغلى صفقة في التاريخ، متجاوزاً بذلك قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، التي بلغت 222 مليون يورو.

ويمتدّ عقد كيليان مبابي (21 عاماً) مع حامل لقب بطل فرنسا حتى صيف العام 2022، لذا فإن الصيف المقبل سيكون حاسماً في مستقبل اللاعب.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو الصيف الماضي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، ووصل الأمر إلى أن الصحيفة الإنكليزية تحدّثت عن وجود محادثات بين جورج مينديز، وكيل أعمال رونالدو، والإدارة الباريسية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 وأشارت تقارير أخرى إلى أن ليفربول الإنكليزي يرغب هو الآخر في التعاقد مع كيليان مبابي، ما يزيد من الضغوط على ريال مدريد، الذي يضع المهاجم الشاب كأولوية له.

ولا يتوقف كيليان مبابي عن إرسال إشارات إلى ريال مدريد تفيد برغبته في العمل يوماً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كان آخرها الصورة التي نشرها مهاجم باريس سان جيرمان مع الكرواتي لوكا مودريتش، صانع ألعاب ريال مدريد، بعد مباراة فرنسا وكرواتيا (2-1) ضمن دوري الأمم الأوروبيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق